Saturday 27 January 2018

الانتقال المتوسط أفقي التحول


ضبط استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك تتحرك المتوسطات المتحركة (ما) لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الناتجة عن حركة السعر على أطوال دورة محددة مسبقا، وتحول أعلى وأقل استجابة لاتجاهات واسعة. وتتحول المتوسطات طويلة الأجل إلى أبطأ من المتوسطات قصيرة الأجل، حيث تحدد المنحدرات الشروط التقنية التي ترفع أو تنخفض احتمالات اختراق الأسعار. المتوسطات المتحركة الأسية (إماس) تغير المنحدرات بسرعة أكبر من المتوسطات المتحركة البسيطة (سما). بسبب بناء أسرع. ومن المرجح أن يحظى السعر الذي يتراجع مرة أخرى لاختبار المتوسط ​​الصعودي من فوق الدعم أكثر من اختبار متوسط ​​الهبوط. ومن المرجح أن يتراجع سعر الارتداد إلى متوسط ​​هابط من الأسفل مما هو عليه عند اختبار المتوسط ​​المتصاعد. فالمتوسطات المتحركة المتعددة في أطوال دورة مختلفة تعقد هذه السيناريوهات لأن بعضها قد يرتفع بينما ينخفض ​​الآخرون. النسبية النسبية تغير المتوسطات الطويلة الأجل المنحدر بشكل أقل تواترا من المتوسطات قصيرة الأجل. على سبيل المثال، يمكن أن تتأرجح درجة الحرارة لمدة 20 يوما بين المنحدرات الصاعدة والسقوط عشرات المرات خلال فترة ثلاثة أشهر بينما قد يتحول ما لمدة 50 يوما مرتين أو ثلاث مرات. وفي الوقت نفسه، قد لا يتغير ما لمدة 200 يوم على الإطلاق أو التحول أعلى أو أقل مرة واحدة فقط. هذه النسبية المنحدر تأتي في اللعب في تحليل الرسم البياني بطريقتين. أولا، يمارس المتوسط ​​الطويل الأجل دائما دعما أو مقاومة أكبر من المتوسط ​​القصير الأجل. على سبيل المثال، الدعم أو المقاومة في ما 200 يوم من الصعب كسر من الدعم أو المقاومة في ما 50 يوما. ثانيا، ترتفع المنحدرات الصاعدة والسقوطية إلى أو تطرح من الدعم أو المقاومة، تبعا لموقع الأسعار بالنسبة للمتوسطات. وفي هذا التسلسل الهرمي، يحظى متوسط ​​الارتفاع على المدى الطويل بدعم أكبر من متوسط ​​مسطح أو هابط عندما يتداول السعر فوق المستوى، بينما يولد أيضا دعما متزايدا أكثر من المتوسط ​​الصاعد أو الهابط على المدى القصير. وعلى العكس من ذلك، فإن المتوسط ​​الهابط على المدى الطويل يمر بمقاومة أكبر من المتوسط ​​المتصاعد أو الثابت عندما يتداول السعر دون هذا المستوى، بينما يولد أيضا مقاومة أكبر من المتوسط ​​القصير أو الهابط على المدى القصير. يقوم مؤشر داو، بروكتر أمب غامبل (بغ) بكسر الدعم عند المتوسط ​​المتحرك 50 و 200 يوم في أوائل 2015 ويدخل اتجاه هبوطي. وهو ينعكس في المتوسطات المحاذاة بإحكام في مارس (1) في حين أن كل من وأشار أقل. ويؤدي اختبار ثان عند المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم (2) المتراجع إلى حدوث انعكاس في أبريل بينما يثقب السعر المتوسط ​​الصاعد في الاختبارين التاليين، معكسرا عند المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم والذي يقف أمام المقاومة (3 أمبير 4)، مما يوفر مقاومة أقوى. ثم يحصل عالقة بين ارتفاع وانخفاض المعدلات (المربع الأزرق)، كذاب ذهابا وإيابا مثل الكرة والدبابيس. ضبط استراتيجيات المنحدرات السعر فوق المتوسطات الطويلة والقصيرة الأجل يولد تقاربا صعوديا يحبذ استراتيجيات الجانب الطويل، مع مواقف أكبر وفترات عقد أطول. هذا التوافق الفني هو شائع في الاتجاه الصعودي والأسواق الثور. السعر أدنى من المتوسطات الطويلة والقصيرة الأجل يولد تباينا صعوديا يفضل فرص شراء الانخفاض وقيم اللعب. يشير تداول األسعار فوق المتوسطات مع المنحدرات المتعارضة إلى تضارب، مع ارتفاع متوسط ​​المدى الطويل لدعم مسيرات جانبية طويلة بينما يشير االنحدار الهابط إلى بيئة مخاطر أعلى. ويؤدي السعر أدنى من المعدلات الطويلة والقصيرة الأجل إلى تحقيق تقارب هبوطي يضيف القوة إلى استراتيجيات البيع القصيرة، مما يشجع المواقف الأكبر وأطول فترات الاحتفاظ. هذا الاتساق الفني هو شائع في الاتجاه الهبوطي والأسواق الدب. السعر فوق المتوسطات الطويلة والقصيرة الأجل يولد تباينا هبوطيا يحبذ جني الأرباح والبيع القصير. ويؤدي تداول األسعار دون المتوسطات مع المنحدرات المتعارضة إلى نشوب نزاع، مع تراجع متوسط ​​المدى الطويل في دعم مسيرات جانبية قصيرة بينما يحذر منحدر صعودي من قاع وشيك. ولا تغطي هذه السيناريوهات سوى جزء صغير من العلاقات المتبادلة المعقدة بين الأسعار والمتوسطات المتحركة والانحدار. وينبغي الترحيب بالنزاعات لأن إنشاء هياكل أسعار متشابكة يخلق محركات قوية للفرص التجارية القصيرة والطويلة الأجل. ومع ذلك، احترس عندما تتحرك المتوسطات فلاتلين وتتقارب، والسعر يبدأ في التذبذب عبر تلك المستويات الضيقة. هذا العمل المختلط يشير إلى مستويات الضوضاء العالية التي يمكن أن تشير إلى فترات طويلة من فرصة ضعيفة: التكلفة. وتخفف المتوسطات المتحركة إلى مسارات أفقية في الأسواق الجانبية، وتخفض قيمتها في قرار التجارة والاستثمار. تبيع شركة داو جينيرال إليكتريك (جنرال الكتريك) في نهاية عام 2013 وتنفق 2014 طحن جانبيا في نمط متقطع. وهو يتقاطع مع 50 يوما إما أكثر من 20 مرة خلال هذه الفترة، وإصدار موجات متعددة من إشارات كاذبة. و فلاتلينس إما 200 يوم، وكذلك في حين أن السعر يعبر حدوده أكثر من اثني عشر مرة. الخط السفلي احصل على عدوانية على الجانب الطويل عندما يكون السعر فوق المتوسطات المتحركة الطويلة والطويلة الأجل. احصل على عدوانية على الجانب القصير عندما يكون السعر دون المتوسطات المتحركة القصيرة والطويلة الأجل. الحصول على دفاعي عند المنحدرات لا تتطابق، أو عندما يتم تداول السعر تحت المتوسطات الصاعدة أو فوق المتوسطات السقوط. 3 دعم مسرد المصطلحات التقنية المصطلحات الطاقة المتجددة يستخدم ملف القيم المفصولة بفواصل لتخزين البيانات الرقمية ويتم تنظيمها في شكل جدول قوائم، حيث يتوافق كل سطر في الملف مع صف في جدول. داخل السطر، يتم فصل الحقول بفواصل، كل حقل ينتمي إلى عمود واحد من الجدول. بما أنه تنسيق ملف شائع وبسيط، غالبا ما تستخدم ملفات كسف لنقل البيانات المجدولة بين برنامجين كمبيوترين مختلفين، على سبيل المثال بين برنامج قاعدة بيانات وبرنامج جدول بيانات. 3 التنبؤ الذي له نتيجة واحدة لأن المحاكاة النموذجية التي تم إنشاؤها لا تظهر اليقين أو نطاقات الاحتمال في القيمة النهائية. وفي حالة التنبؤ بالفيضانات، ستكون سلسلة من قيم التدفق بالساعة استنادا إلى أفضل تقدير واحد لكل من حالة الحوض الأولية والطقس المستقبلي، مع تجاهل نطاقات اليقين والاحتمال لكليهما. انتشار الإشعاعات الأفقية هو مقدار الإشعاع المستلم لكل وحدة المساحة بواسطة سطح (غير خاضع لأي ظل أو ظل) لا يصل إلى مسار مباشر من الشمس، ولكنه متناثر بالجزيئات والجزيئات في الغلاف الجوي ويأتي على قدم المساواة من جميع الاتجاهات. المسافة من منصة التوربينات إلى الدوار من توربينات الرياح المثبتة، مما يدل على مدى ارتفاع التوربينات تقف فوق الأرض، وليس بما في ذلك طول شفرات التوربينات. وعادة ما يتم تركيب توربينات تجارية (أكبر من 1 ميغاواط) على ارتفاع 80 مترا (262 قدم) أو أعلى، في حين يتم تركيب توربينات الرياح الصغيرة (حوالي 10KW) على أبراج أقصر. سرعة الرياح عموما يزيد مع ارتفاع فوق الأرض، وذلك للحصول على تقييم دقيق كنت ترغب في اختيار ارتفاع المحور الذي هو قريب من ارتفاع التوربينات المتوقعة. يتم كتابة ملف لغة الترميز كيهول بلغة لغة شمل للتعبير عن الشرح الجغرافي والتصور على الخرائط على شبكة الإنترنت، ثنائي الأبعاد ومتصفحات الأرض ثلاثية الأبعاد. يعد كمل، الذي تم تطويره أصلا للاستخدام مع غوغل إيرث، معيارا دوليا لجمعية أوبين جيوسباتيال كونسورتيوم. 7 يعرف ملف كمل مضغوط (أو لغة الترميز كيهول) كمز كمز ملحق. kmz. يتم ضغط ملفات كمل لتسهيل عملية التوزيع ومحتويات كمز هي مستند كمل جذر واحد (بشكل عام doc. kml) واختياريا أي تراكبات وصور ورموز ونماذج مشار إليها في ملف كمل بما في ذلك ملفات كمل المرتبطة بالشبكة. 7 يعني الخطأ المطلق هو قيمة تستخدم بانتظام لقياس دقة التنبؤات ضد الظروف الفعلية. وتحدد هذه الإحصائية بحساب الفرق بين جميع القيم المتوقعة وجميع القيم الفعلية الملحوظة ومن ثم إيجاد متوسط ​​جميع القيم الناتجة. قياس الترابط التنبؤ هو الأسلوب الذي يرسم الارتباط بين بيانات الرياح المسجلة في موقع الرصد والبيانات في موقع مرجعي قريب لفترة متزامنة من الزمن. خوارزميات مكب تقدير سرعة الرياح على المدى الطويل والتوزيعات الاتجاه في موقع الرصد باستخدام بيانات طويلة الأجل من موقع مرجعي. وبالتالي فإن تحليل ال مكب ينتج عنه تقديرات لسرعة الرياح المتوسطة وطويلة المدى لتوزيعات سرعة الرياح في موقع الرصد. حجم ظواهر الأرصاد الجوية التي تتراوح في الحجم من عدة كيلومترات إلى حوالي 100 كيلومتر. ويشمل ذلك مسك (مجمعات الحمل الحراري ميسوسكيل) مثل العواصف الرعدية التي ترتفع في الذروة في الليل مع الأمطار الغزيرة والفيضانات، و مسس (نظم الحمل الحراري ميسوسكيل)، مثل المجمعات الكبيرة من العواصف الرعدية والأعاصير المدارية وخطوط الصدف. وتصنف الظواهر الصغيرة على أنها ميكروسكيل، في حين تصنف الظواهر الأكبر على أنها مقياس سينوبتيك. 8 نموذج التشخيص المجهري نظرا لارتفاع تكلفة الحوسبة لعملائنا من تشغيل نوب (التنبؤ العددي الطقس) نماذج في قرار 90 متر، 3TIER يستخدم نموذج التشخيص ميكروسكيل (مدم). مدم هو على نطاق دقيق جدا، ونموذج غير الخطية، مما يساعد على تبسيط عملية تقليص البيانات نموذج نوب ميسوبوسكال إلى شبكة على نطاق غرامة، والأكثر فائدة لخلق تخطيطات التوربينات. وهذه العملية أكثر تقدما من الاستيفاء لأنها تأخذ في الاعتبار خصائص الأرض. إحصاءات المخرجات النموذجية هي تقنية تسمح بدمج بيانات الرصد في الموقع في تحليل الموارد للتحقق من صحة البيانات النموذجية وتصحيحها. وتستعمل موس معادلة انحدار متعددة الخطية لإزالة التحيز وضبط التباين في خرج النموذج الخام لتتناسب بشكل أفضل مع بيانات الرصد في مواقع المراقبة المتاحة. ويتم تدريب معادلة موس لكل محطة مراقبة على مدى فترة الرصد. ثم تطبق معادلة موس على جميع الخطوات الزمنية لمجموعة البيانات النموذجية، بحيث يمكن إجراء التصحيحات لفترات لا تتوفر فيها بيانات الرصد المباشر. قيمة أداء التصحيح موس هو أنه يلتقط الخصائص الفريدة للموقع من خلال الرصد في الموقع ويضعها في منظور تاريخي طويل الأجل التي تقدمها البيانات على غرار. وتتولى المراكز الوطنية للتنبؤ بالبيئة تشغيل نموذج أمريكا الشمالية للمايزوسيل (نام). وهو نموذج منطقة محدودة تغطي الولايات المتحدة القارية على 13 كم قرار أفقي. النموذج العالمي الأم. هو غفس، وبالتالي يتم تهيئة في 0000، 0600، 1200، و 1800 أوتك. وتغطي التوقعات 84 ساعة. مجموعة بيانات من المركز الوطني لبحوث الغلاف الجوي (نكار) والمراكز الوطنية للتنبؤ البيئي (نسيب)، والتي تتألف من البيانات التي اتخذت في كثير من الأحيان 8 مرات يوميا منذ وقت مبكر من عام 1948 حتى الوقت الحاضر. ويستخدم هذا المشروع نظاما للتحليل والتنبؤ على أحدث مستوى من أجل تنفيذ عملية استيعاب البيانات. شبكة من الرصدات السطحية العالمية التي وضعتها المراكز الوطنية للتنبؤ البيئي (نسيب). أدب هو اختصار لمعالجة البيانات الآلية. وتتكون الشبكة من بيانات مأخوذة من عام 1975 إلى الحاضر القريب، بما في ذلك نقل السفن والسفن الثابتة والعوامات (الراسية والانجراف). وتشمل التقارير عادة ملاحظات عن سلوك السحب والموجات، وضغط مستوى سطح البحر والبحر، ودرجة حرارة الهواء والسطح، ودرجة حرارة نقطة الندى، وهطول الأمطار، واتجاه الرياح وسرعتها. وقد تم تقسيم المحيط الهادئ الاستوائي إلى 5 مناطق مختلفة (1 و 2 و 3 و 4 و 3.4) لتسهيل أخذ عينات من بيانات درجة حرارة سطح البحر. نيو 3.4 هو الأكثر مركزية من هذه المناطق الواقعة في وسط المحيط الهادئ حول خط الاستواء (120deg W - 170deg W و 5 ديغ N - 5deg S). نيو 3.4 الشذوذ التنبؤ العددي الطقس هو المنهجية التي المدخلات الظروف الجوية الحالية لنماذج رياضية من الغلاف الجوي بأكمله لجعل التنبؤات حول الطقس. ومن أجل جعل النتائج مفيدة، يجب أن تنتج نماذج التنبؤ العددي بالطقس (نوب) بيانات بدقة عالية، تتطلب استخدام بعض الحواسيب الفائقة الأقوى في العالم بسبب تعقيد الحسابات وحجم مجموعات البيانات المعنية. 9 في دورة حياة مشروع تطوير الطاقة المتجددة، هذه هي المرحلة النهائية، بما في ذلك البناء وإدارة المشاريع. للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص، خدمة التنبؤ يوفر المعلومات الأساسية لتعظيم قيمة المشروع الخاص بك مع التخفيف من المخاطر. فإنه يتيح إدارة الطاقة الأمثل، ويمكن حتى إبلاغ صنع القرار خلال بناء المشروع الخاص بك. التذبذب العقدي في المحيط الهادئ هو نمط من التقلبات المناخية في المحيط الهادئ التي تختلف عن التذبذب الجنوبي الجنوبي (إينسو). يتم الكشف عن الهدف التنموي للمشروع بدرجات حرارة المياه السطحية الدافئة أو الباردة في المحيط الهادئ شمال 20deg N. هذا التحول مراحل على الأقل على المدى الزمني بين العقدين، وعادة ما حوالي 20 إلى 30 عاما. خلال المراحل الحارة، أو الإيجابية، غرب المحيط الهادئ يصبح باردا وجزءا من دفء المحيط الشرقي. خلال المراحل الباردة، أو السلبية، يحدث النمط المعاكس. والخصائص الرئيسية التي تميز منظمة تنمية نفط عمان من النينيو هي أن الأثر المناخي لشركة تنمية نفط عمان هو الأكثر وضوحا في شمال المحيط الهادئ وأقل من ذلك في المناطق الاستوائية (العكس صحيح بالنسبة للنينيو)، بالإضافة إلى ذلك، استمرت جميع الأحداث بدو القرن 20 ل 20 إلى 30 عاما، في حين تستمر أحداث النينيو نموذجية لمدة 6 إلى 18 شهرا فقط. 10 موزعة بشكل فعلي، موزعة بالكامل يشير هذا المصطلح إلى أن النموذج الهيدرولوجي الثالث يحتوي على علاقات قائمة على الفيزياء ويستخدم معلمات واقعية للسيطرة على هذه العلاقات. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم نموذجنا هذه العلاقات المادية لخلق تقديرات لآلاف الخلايا الشبكة المختلفة موزعة على كامل مساحة الأرض. نظرا لقدراتنا الحاسوبية المتقدمة، يمكننا تشغيل النموذج لكل وحدة منفصلة داخل منطقة مستجمعات المياه لتحديد كيفية تأثير توازن الماء في أي وحدة واحدة على الوحدات المحيطة به استنادا إلى الخصائص الفيزيائية الحقيقية. معامل قدرة القدرة معامل القدرة هو القيمة التي تنتج عن تقسيم القدرة حسب السعة المتاحة وعادة ما تظهر كنسبة مئوية. ويمكن أن تختلف القدرات المتاحة تبعا لما إذا كان المشروع يحتوي على جميع التوربينات عبر الإنترنت أو يجري تقليصه لأي سبب من الأسباب. نظرا لتنوعها، هذا التوزيع هو واحد من التوزيعات الأكثر استخداما على نطاق واسع في هندسة الموثوقية وتحليل بيانات الحياة. ويبول يمكن أن يحاكي سلوك التوزيعات الإحصائية الأخرى، مثل العادي والأسي، استنادا إلى قيمة معلمة الشكل،. تستخدم بعض تقارير 3TIER، على سبيل المثال، ويبول لعرض توزيع سرعة الرياح بالساعة على مدار العام، مما يتيح لك فكرة عن نطاق سرعة الرياح في موقعك ومعدل تكرار أو انخفاض سرعة الرياح. إن نموذج البحث والتنبؤ بالطقس (ورف) ​​هو نظام الجيل التالي من التنبؤ بالطقس العددي (نوب) الذي صمم خصيصا لخدمة التنبؤات التشغيلية والاحتياجات البحثية في الغلاف الجوي، وهو مناسب لطيف واسع من التطبيقات عبر مقاييس تتراوح بين الأمتار والآلاف من كم. ورف يسمح للباحثين لإجراء عمليات المحاكاة تعكس إما بيانات حقيقية أو تكوينات مثالية ويوفر التنبؤات التشغيلية نموذجا مرنا وفعالا حسابيا، في حين لا يزال دمج التقدم في الفيزياء والأرقام، واستيعاب البيانات التي ساهم بها مجتمع البحث. ويتميز النوى الديناميكية متعددة، ونظام التباين ثلاثي الأبعاد (3DVAR)، وهندسة البرمجيات مما يسمح بالتوازي الحسابية وتمدد النظام. ولدى المنتدى العالمي للسكان الأصليين نموا سريعا في عدد المستخدمين، وهو أحدث نموذج للتنبؤ العددي بالطقس (نوب) ومقبول على نطاق واسع بين مجتمع علوم البحث والأبحاث في الغلاف الجوي. وقد تم تطوير هذا المنتدى بالتعاون مع العديد من المنظمات، ولا سيما المركز الوطني لبحوث الغلاف الجوي (نكار)، والإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (نوا)، والمراكز الوطنية للتنبؤ البيئي (نسيب) ومختبر نظم التنبؤات (فسل)، والقوات الجوية (أفوا)، ومختبر بحوث البحرية، وجامعة أوكلاهوما، وإدارة الطيران الاتحادية (فاء). 16 واسب ملفات شبكة الموارد هي مخرجات واسب، وهو معيار صناعة البرمجيات مبسطة النمذجة. توفر هذه الملفات معلومات، مثل سرعة الرياح وتوزيع ويبل، لكل نقطة شبكة نموذجية. ملفات ورغ يمكن استيرادها إلى العديد من البرامج الأخرى، مثل ويندبرو والرياح المزارعين. يرتبط ملف زلس (أو إكسيل سبريادشيت) في المقام الأول مع برنامج ميكروسوفت إكسيل. وهو تنسيق جدول بيانات مشترك ويتكون الملف من المعلومات في الخلايا على جدول بيانات وربما على أوراق متعددة. وغالبا ما تستخدم ملفات زلس من قبل الشركات لتنظيم المعلومات. يتم استخدام ملف لغة مارك-أوب الموسعة للتخزين الرقمي للبيانات مع عناصر الملف المحدد والقيم المعطاة. بما أنه تنسيق ملف شائع وبسيط، غالبا ما تستخدم ملفات شمل لنقل البيانات بين برنامجين مختلفين للكمبيوتر. فعلى سبيل المثال، غالبا ما ينقل العملاء التنبؤيون من الفئة الثالثة بيانات من التنبؤات الثلاثية إلى برامج قواعد البيانات الخاصة بهم. تم تجميع هذه المصطلحات والتعاريف من قبل 3TIER من مصادر متنوعة. وقد تم تعريف الكثير من قبل الخبراء في المنزل والعلماء لدينا البعض الآخر المشترك بين مجتمع علوم الغلاف الجوي والإنترنت على نطاق أوسع. أو ففرد تحت مختلف العلامات التجارية من قبل الشركات المتنافسة، والمنتجات التي تلبي نفس الحاجة عادة لا يكون سمات متطابقة. ويمثل تمايز السلع على السمات الرئيسية والتفاصيل البسيطة استراتيجية هامة للشركات للدفاع عن سعرها من التراجع إلى الجزء السفلي من طيف الأسعار ومنع الشركات الأخرى من توفير نفس السلعة للمستهلكين أنفسهم. داخل الشركات، تمايز المنتجات هو الطريقة التي تقوم بها الشركات متعددة المنتجات ببناء مجموعة منتجاتها الموردة. وعلى مستوى السوق، فإن التمايز هو الطريقة التي تتحسن بها نوعية السلع بمرور الوقت بفضل الابتكار. إن إطلاق سلع جديدة بأداء جديد تماما هو تغيير جذري، مما يؤدي غالبا إلى تغيرات في حصص السوق وهياكل الصناعة. بمعنى تطوري، التمايز هو استراتيجية للتكيف مع بيئة متحركة ومجموعاتها الاجتماعية. يحدث التمايز الرأسي في السوق حيث يمكن ترتيب العديد من السلع الموجودة وفقا لجودة الهدف من أعلى إلى أدنى. من الممكن أن نقول في هذه الحالة أن واحدة جيدة هي كوبيتيركوت من آخر. ويمكن الحصول على التمايز الرأسي: 1. على طول واحد ميزة حاسمة 2. على طول عدد قليل من الميزات، كل منها لديه مجموعة واسعة من القيم (المستمر أو المنفصل) 3. عبر عدد كبير من الميزات، كل منها لديه وجود وجود quotflagquot. في الحالتين الثانية والثالثة، من الممكن معرفة منتج أفضل من منتج آخر وفقا لمعيار واحد ولكن أسوأ منه فيما يتعلق بميزة أخرى. وهذا يولد التوترات والمفاضالت، حيث تحاول الشركات المتنافسة تسليط الضوء على أهمية الميزة التي تتميز بها سلعها. وعلى سبيل المثال، يكون للمنتجات الخضراء تأثير سلبي أقل) أو صفر (على البيئة، في حين أنها قد تتحول إلى تكون أقل شأنا من المنتجات التقليدية تحت محاور أخرى من التمايز. التمايز الرأسي هو خاصية للسلع الموردة ولكن، كما قد يكون من غير الضروري القول، فإن الاختلاف المتصور في الجودة من قبل المستهلك المختلفة سيلعب دورا حاسما في قرارات الشراء. على وجه الخصوص، يمكن للمستهلكين المحتملين لديهم تصور متحيز لميزات الخير (بسبب الإعلان أو الضغط الاجتماعي والتكيف الثقافي). وتشمل أمثلة تمايز المنتجات العمودية المنتجات التي تحتوي على مكونات مرتبة (على سبيل المثال بترتيب تنازلي: زيت الزيتون وزيت ميس وزيت النخيل والزيوت المختلطة) أو المواد ذات الشحم (على سبيل المثال، الأجزاء المزيفة مقابل الأجزاء الأصلية المجمعة). عند تقييم السوق الحقيقية، نقطة بداية جيدة هي شبكة من أعلى إلى أسفل من التفسير، وسوف نقدم أولا في 3 قطاعات. الحصرية، غير العملية، رمز الحالة وبهذه الطريقة، يمكنك وضع رأسيا مختلف العلامات التجارية والإصدارات المنتج، وأيضا باستخدام أدلة من الحملات الإعلانية. إذا قارنت بضائع مختلفة على نطاق واسع تفي بنفس الحاجة (ذات الصلة العالية)، يمكنك التمييز على أقصى حد من السلع الخاصة بك ضرورة الطيف وعلى السلع الفاخرة الأخرى. وفي حالات أخرى، ما يجعل هذا الاختلاف هو، بدلا من ذلك، طبيعة الحاجة التي تم الوفاء بها وعدد من الوفاء بالاحتياجات. كقاعدة عامة، منتجات أفضل لديها سعر أعلى. وذلك بسبب ارتفاع تكاليف الإنتاج (مواد أكثر نبيلة، إنتاج أطول، اختبارات أكثر انتقائية للإنتاجية.) ومزايا أكبر أكبر للعملاء. ينعكس جزئيا في هوامش أعلى. وبالتالي، فإن العلاقة بين الجودة والسعر عادة ما تكون أعلى منحدرا. وهذا يعني أن المستهلكين الذين ليس لديهم رأي خاص بهم ولا القدرة على الحكم مباشرة على الجودة قد تعتمد على السعر لاستنتاج الجودة. فهم يفضلون دفع سعر أعلى لأنهم يتوقعون أن تكون الجودة أفضل. هذا الخلل المهم في المعرفة ومعالجة المعلومات القدرة - مثيل العقلانية محصورة - يمكن استغلالها عمدا من قبل البائع، ونتيجة لذلك ليست جميع المنتجات بأسعار عالية من نوعية جيدة 1. ومن خلال هذه الآلية، فإن منحنى الطلب - الذي في النموذج الكلاسيكي الجديد - يكون دائما منحدرا إلى الأسفل، يمكن أن يتحول بدلا من ذلك إلى الاتجاه المعاكس، مع ارتفاع مبيعات الإصدارات ذات الأسعار المرتفعة. عندما تكون المنتجات مختلفة وفقا للميزات التي لا يمكن طلبها بطريقة موضوعية، يظهر تمايز أفقي في السوق. ويمكن ربط التمايز الأفقي مع التمايز في الألوان (إصدارات الألوان المختلفة لنفس الخير)، في الأساليب (على سبيل المثال الحديثة العتيقة)، في الأشكال، في النكهات، في الأذواق، في محاور فئة معروفة جيدا الفقهي وكذلك تسويق الملكية وضعت الاقسام. مثال نموذجي هو الآيس كريم المقدمة في مختلف الأذواق. الشوكولاته ليست كوتبيتركوت من الليمون. وهذا لا يمنع المستهلكين المحددين من الحصول على تفضيل ثابت لنسخة واحدة أو أخرى، حيث يجب أن تميز دائما ما ينتمي لهيكل العرض وما هو سبب الذاتية للمستهلكين. بعض المستهلكين يفضلون الليمون للشوكولاتة، والآخر عكس ذلك، ولكن هذا لا يتعلق بهيكل خط الانتاج ولكن لهم (على حد سواء كخيار غريب الاطوار أو كفئة من الناس يشعرون، اختيار أو يعرف أن تنتمي). ومن الشائع جدا، في التمايز الأفقي، مورد العديد من الإصدارات تقرر سعر فريد لجميع منهم. الشوكولاته الآيس كريم تكلفة بقدر الليمون منها. وبالمثل، غالبا ما يتم تقديم عدة أنواع من الأذواق أو النكهة بنفس السعر. في المطاعم، قد تكون جميع الحلويات كلها بأسعار في نفس المستوى. قد يقول البعض أنه في مثل هذه الحالات يكون المستهلك حقا حقا في التعبير عن تفضيلاته، حيث أن جميع البدائل تكلف نفسها. وهناك مثال آخر للتمييز الأفقي يتمثل في الأفلام: كل فيلم يختلف عن الأفلام الأخرى، في حين أن سعر الدخول إلى السينما هو نفسه دائما. يوضح هذا المثال أن التنظيم الداخلي لمساحة التمايز يمكن أن يتمحور حول كوجنريسكوت ويمكن اتخاذ العديد من تدابير التشابه (مثل فيلمين يشتركان في صانع الفيلم، والفاعل، وما إلى ذلك)، دون أن تكون خطية و كونتينيوس (ولا أيضا دقيق). عندما المستهلكين ليس لديهم تفضيلات مستقرة قوية، يمكن أن يكون قاعدة السلوك لتغيير في كثير من الأحيان الخير المختار، وتبحث عن مجموعة متنوعة نفسها. على سبيل المثال هو عندما تذهب إلى الوجبات السريعة وتسأل عن ما كنت أكلت في وقت سابق. موجات الأزياء غالبا ما تظهر في الأسواق أفقيا متباينة مع السلوكيات التقليد بين المستهلكين وأنماط محددة الذهاب كوتينكوت و كوتوتكوت. ومن الأمثلة الأخرى للتمييز الأفقي الصحف ذات الطابع السياسي والأحزاب السياسية. في ظروف معينة، يمكن أن تكون عدة إصدارات من المنتجات متباينة أفقيا كوتلوكتدكوت على طول واحد أو أكثر من محاور التمايز ويمكن حساب بعض قياس كوتديستانسكوت. ويمكن للمستهلكين بعد ذلك تفسير أن يكون لها موقع كوتيدالكوت وترتيب جميع الإصدارات وفقا لتلك المسافة (مع النسخة المفضلة يجري أقرب). ويمكن أن تكون هذه المسافة متماثلة أو غير متناظرة، أي مع اتجاه واحد مفضل على الآخر. على سبيل المثال، يمكن أن تحتوي قضبان الشوكولاتة على نسب مئوية مختلفة من الكاكاو (11، 45، 60، 70، 85، 99.)، مع كل مستهلك يعبر عن نسبة كوبيبرفكتكوت وقواعد حول الانحرافات عنه (على سبيل المثال إصدارات كوجيكت مع نسبة أعلى من. . وھذا مشابھ ولکن لیس متطابقا مع ما یحدث للتمایز الرأسي. في الأخير، وكلما كان ذلك أفضل، بغض النظر عن الوضع المثالي المستهلك. ومع ذلك، بشكل عام، قد لا يتم ترتيب الإصدارات الأفقية متباينة على طول المحاور، ولكن مجرد متقاربة. وتتميز بعض الأسواق المعقدة بالتمايز الأفقي والرأسي. على سبيل المثال، الملابس والملابس والأحذية لديها مزيج غني بشكل مثير للدهشة من الأشكال والألوان والمواد والتكامل لبعضها البعض وإلى حزمة التراكمي بالفعل في منزل المستهلكين والخصائص الموسمية والإقليمية، ملاءمة الأحداث الاجتماعية، المسافة النسبية إلى المثل العليا الترويج من قبل وسائل الإعلام، والمصممون و ستوبوسينس. نوعية المواد يمكن أن ينظر إليها غالبا على أنها تمايز عمودي ولكن بعض العناصر الأخرى هي الأفقية بشكل واضح، مثل الأشكال. الداخلية على كل نسخة من الملابس، وهناك أحجام مختلفة (على سبيل المثال S، M، L، زل ل الصغيرة والمتوسطة والكبيرة و إكسترالارج على التوالي، وترجم - مع العديد من الصعوبات - إلى أرقام، وفقا للمعايير الوطنية والدولية، وغالبا ما انحرفت من قبل الشركات ). هذا هو الحال عندما يكون المستهلك يجب أن نعرف له كوتيبيكوت والبحث عن المنتجات مطابقة ذلك. انه ليس لديه (أو بوساطة جدا) السيطرة على حجمها. وتؤدي تطور المستهلك من تفضيلات للأحجام من قبل زيادة بوديماس الهدف والتغيرات الأخرى في شكل الجسم. على العكس من ذلك، يجب أن يعكس الإنتاج توزيع الأحجام في السكان المستهدفين (ولكن بعض الأحجام قد تبقى غير مباعة وبعض الناس بخيبة أمل). مثال آخر عظيم من التمايز المختلط هو سوق السيارات، مع عدد كبير من باراميترز، أفقي جزئيا وجزئيا جزئيا. في الخدمات، على سبيل المثال. قطع الشعر، والمهارات الشخصية، والمواقف والسلوكيات للشعب شخصيا أداء الخدمة للعميل يمكن أن يؤدي إلى التمايز المختلط على نطاق واسع، الناجمة عن التفاعل مع العملاء وأذواقه الكامنة والصريحة والطلبات. في وقت سابق، نفس النشاط البيع الشخصي يؤدي إلى شراء يمكن تمييز الخدمة في مكان واحد من ما يتم توفيره في مكان آخر. وهناك سبب نموذجي للتمايز المختلط هو مدى ملاءمة مختلف إصدارات الخير لمجموعة واسعة من الأنشطة المخطط لها من قبل مختلف المستهلكين. من حيث نشاط معين، قد يكون هناك تمايز رأسي (مع بعض الإصدارات أفضل موضوعيا من غيرها لمثل هذا النشاط) ولكن عبر مجموعة من الأنشطة المحتملة التي تواجه التمايز الأفقي، ما، إلى جانب عدم التجانس المستهلك)، وإنتاج التمايز المختلط الكلي . في مثل هذه البيئات من التمايز المختلط، يمكن للمستهلكين تطوير أنماط مختلفة نسبيا من المقارنة، مع بعض قضاء قدر كبير من الوقت الحصول على كشف وتقييم الإصدارات، والتحدث مع الآخرين وتقاسم الأحكام، في حين أن آخرين يقلل بشكل كبير من صعوبة المقارنة من خلال إعادة شراء الكلاسيكية جدا العناصر. بعض المستهلكين استكشاف العديد من البدائل، والبعض الآخر في محاولة للحد من عدد من الخيارات إلى أدنى حد ممكن. وبعضها يحلل العديد من الميزات من كل خيار، والبعض الآخر التركيز على أعلى سمات مرتبة. وسوف يسلط البعض الضوء على العديد من المستويات المختلفة لكل محور من المقارنة، والبعض الآخر ديكوتوميز في غياب وجود خصائص معينة. سيأخذ البعض بعين الاعتبار العديد من المتغيرات و كومبنساتيكوت عبر نقاط الضعف والجهد، والبعض الآخر وضع الحد الأدنى من المتطلبات بشكل مستقل لكل متغير، دون المقارنة عبر المحاور. أولئك الذين يتبعون أول كل من البيانات المذكورة أعلاه يمكن أن يطلق عليهم كمستهلكين متطورين متقاعدين، أولئك الذين يتبعون جميع تلك الثانية كوتسيمبليفيرسكوت، ولكن العديد من الحالات المختلطة يمكن بناؤها (في النماذج القائمة على وكيل) ولاحظ (في العالم الحقيقي). ويمكن للمسوح التجريبية أن تحاول معرفة ما إذا كان الرجال والنساء هم أساسا كوتوسفيستاتدكوت أو كوتسيمبليفيرسكوت أو - أفضل - ما إذا كان كوتوسفيستاتدكوت و كوتسيمبليفيرسكوت موجودة بشكل غير متناسب في الفئات التي تراعي الفوارق بين الجنسين، وربما تشمل السن. لمزيد من النقاش حول قواعد المستهلك من هذا النوع انظر هنا. السمات التي تختلف على أساسها المنتجات المختلفة عن بعضها البعض يمكن تجميعها في دوائر بهذه الطريقة: بعد كوتلر و ليفيت، و كوتكور بينيفيكوت هو رضا الحاجة الأساسية للمستهلك. للفنادق، كوتسليب و ريلاكسكوت، للغسالات هو كوتكلياند كلوثيسكوت. برودوكتكوت كوتينيريك هو الجهاز التقني الذي يحقق فائدة الأساسية. للفنادق، وحصتها مغلقة غرفة مع فورنيتيوركوت، للغسالات هي كتلة الدورية داخل والإطار الخارجي لمنعها من التحرك. و كوتشكسكتد برودوكتكوت هو ما العملاء والموردين سوف توافق على أن يكون التصميم المهيمن للمنتج، التي تستوفي الشروط من قبل الغالبية العظمى من الموردين في السوق. بالنسبة للفنادق، فإنه يشمل المبنى بأكمله مع استقبال، لغسالة آلة بالألوان الكاملة (عادة بيضاء) مع أزرار وخاتم معدني لاختيار البرامج. و برودوكتكونت كواتوجمنتد هو منتج مع ميزات وميزات محسنة التي تجعل من كوتسوبيريوركوت أو أكثر قدرة على تلبية الاحتياجات الإضافية (على سبيل المثال هيبة). للفنادق، كلها كوتفريلزكوت التي يتم تضمينها عند المرور من ثلاثة إلى أربعة وخمسة نجوم. للغسالات، و كوتنيركوتكوت، كوتسوبر سيلنتكوت أو كوتستريميلي كومباكتسكوت أو كوتسوبر بسرعة بروغرامكوت الفوائد. تمايز عمودي يصر على المنتج المعزز. ويشمل المنتج الحصري جميع التحولات المحتملة للمنتج الذي قد يخضع في المستقبل، إذا كانت جيدة يمكن تكييفها بمرونة وتعديلها. وقدم أندونوف (2008)، الذي قدمه أندونوف (2008)، مسألة التوافق والعضوية في مجموعات من المنتجات التكميلية التي تحترم معيارا (مثل التوصيل البيني). قد تكون الأمثلة سلاسل من الفنادق التي تقدم فوائد ل ولاء المستهلك، والبرمجيات تقاسم نفس نظام التشغيل وتنسيقات الملفات المتوافقة، وما إلى ذلك على عكس النهج الكلاسيكي الجديد من اختيار التقنية على طول إيزوكوانتس. فإن كل تغيير في نسبة المدخلات الإنتاجية (الدخول في المنتج النهائي) يؤدي إلى تمايز المنتجات. كيف تعتمد معدلات المنتج وفقا لمقاييس مختلفة للجودة أو الذوق على خصائصها المادية وغير المادية. المواد الخام التي تم بناؤها، حصة هايلو مكونات المكونات الجودة، تصميم هندستها. عملية إنتاجها هي المحددات النموذجية لخصوصية المنتج، والتي قد تقلص تعقيدها من قبل المستهلكين الذين يبحثون عن علامتها التجارية. على الملصقات، يمكن للمنتج التأكيد على وجود أو عدم وجود عنصر معين (على سبيل المثال الكائنات المعدلة وراثيا، والدهون المشبعة، الخالية من الغلوتين، وما إلى ذلك) البعد الزمني يمكن أن يؤدي إلى تسميات مثل كوتنوكوت كوتينيو فورمالكوت أو، من خلال كونستراست، كوتوريجينال ريسيتكوت كوتولد ستايلكوت . على نطاق أوسع، يمكن أن يكون التمايز بين المنتجات: 1. التأثير غير المباشر للأوقاف المختلفة في المواد الخام، والدراية، وتفضيل نمط مختلف الشركات تجاهل بعضها البعض 2. الاختيار الواعي، من استراتيجيات الشركة، لوضع كل منتج ضد المنافسين 3 ، والنتائج المكلفة وغير المؤكدة والصعبة لجهود الابتكار. في المنظور 2، كيفية تحقيق تمايز المنتجات الخطوات هي التالية: أ. لتعيين جميع المنافسين المنتجات ومقارنتها الزوجين أو في مجموعات ب. لتحديد محاور صريحة وضمنية من التمايز، النوعي أو الكمي ج. لتحديد نقاط التراكم حيث تركز معظم المنافسين د. لتسليط الضوء على المساحات كوتيبوت حيث مزيج من الميزات هي امتناع e. لتبادل الأفكار حول أي قطاع المستهلك يمكن أن تكون مهتمة في مثل هذه (غير عادية غير بديهية) مزيج من الميزات و. لتقدير مبدئي لحجم القطاع ز. لمعرفة ما إذا كان لدى الشركة القدرة على تقديم مثل هذا المنتج والتكلفة (الثابتة والمتغيرة) ح. لتحويل القطاع إلى مكانة قابلة للتطبيق عن طريق اختيار سعر، واستراتيجية إعلانية، وقناة توزيع (مثل تكاليف البيع الأخرى) بطريقة تضمن أن توريد المنتج مربح خلال فترة زمنية معقولة. للدفاع عن مكانة ضد كوتينفادرسكوت. باختصار، يمكن أن يكون تمايز المنتجات محركا لتطوير المنتجات الجديدة وابتكار المنتجات. وفي هذا السياق، يمكن للبراءات على المنتجات المتمايزة الدفاع عن المبتكر من التقليد. ومن منظور آخر، يمكن تحقيق تمايز المنتجات في السلع الصناعية عن طريق هذه الطرق الرئيسية، على سبيل المثال: .1 معالجة نفس المواد الخام) مثل الخشب (أو السلع الوسيطة الرئيسية) مثل الورق (تجاه العديد من المنتجات البديلة، ومطابقة االحتياجات المختلفة تماما) مثل الصحف ، ورق التواليت والمناشف الورقية) 2. عن طريق إضافة مواد كيميائية مختلفة أو غير كيميائية مضافة وذلك لتغيير خصائصها (مثل النكهات في مستحضرات التجميل) 3. عن طريق استبدال المكونات الرئيسية وإدخال المزيد من التغييرات متماسكة اللازمة 4 من خلال وضع في المنافسة الجديدة الخدمات مع السلع) مثل السيارات مقابل تأجير السيارات (5. التلاعب اآلخر وتعديل وإحلال المكونات الفرعية والمكونات. في بعض الحالات، فإن الجهد الواعي للبائع هو زيادة صعوبة المشترين لمقارنة الأسعار عبر المنتجات التي تشبه إلى حد كبير في السمات الأساسية، لذلك التمايز يعود إلى الأحجام غير القياسية والحزم. تعبيرات الأسعار غير القياسية. والميزات المضافة خارجيا تماما (على سبيل المثال تسويق فيلم الرسوم المتحركة الجديد نسخها على حزمة من منتج للأطفال). توزيع الأذواق وإجراءات التقييم عبر المستهلكين النهائيين هي ذات الصلة للغاية لنجاح التفريق بين المنتج. وفي الواقع، إذا كان لجميع المستهلكين نفس التفضيلات، فإنهم سيتقاربون إلى حد كبير في صيغة واحدة أو عدد قليل. لأن المستهلكين لديهم غير مستقرة، وغير متجانسة والأفضليات التي تعتمد على السياق أن تمايز المنتجات يمكن أن تميز بشكل منهجي السوق. يمكن للمنتجين أن يلعبوه بأمان عند تقديم الميزات التي يتم تقييمها بشكل إيجابي على أنها إيجابية (وتقاسمها العديد من السلع الأخرى) في حين أن المخاطر أكثر من خلال تقديم ميزات غريبة ومتطرفة أن بعض الحب والآخرين يكرهون. في الحالة الأولى، سوف يكون المنتج على نحو ما كوتنورمالكوت و السائدة، ربما تتطلب الإعلانات الكبيرة أن ينظر إليها على أنها كوتاراريسنتريكوت من السوق، في حين في الحالة الثانية، والمنتج معالجة مكانة من الخبراء. ومع ذلك، فإن وجود تمايز واسع بين المنتجات ليس ضمانا لكل مجموعة ممكنة من الميزات، وبالتالي قد يجد بعض المستهلكين خيبة الأمل بالنسبة لإصدارهم المثالي. هذا النقص في النسخ هو نتائج ثلاثة ظواهر متداخلة: 1. تقديم نسخة يمكن أن تنطوي على تكاليف ثابتة (على سبيل المثال في مجال البحوث أو في المعدات الرأسمالية)، لذلك لا توجد شركات سوف تقدم مجموعة من المتوقع أن تجتذب عددا غير كاف من المستهلكين، الذي يولد شراء لهامش إجمالي أعلى ثم التكاليف الثابتة 2. يتم توفير الكثير من التمايز المنتج من حيث كوتديفيكاتيونكوت من نموذج قياسي (كارسيمارك باريسنتركوت أو كتماركيت بينشماركوت أو كوتدومينانت ديسينكوت) على طول محور واحد لكل منتج وليس أكثر من واحد. على سبيل المثال، من كوترينكوت المركزي هل يمكن أن تولد الإصدارات التي هي، على التوالي، أحلى، أقل من السعرات الحرارية، وأكثر حمض، وما إلى ذلك ولكن لا يوجد أي إصدار الذي هو في نفس الوقت أكثر حمض وانخفاض الكالوري. في التمثيل الهندسي، والسوق هو مثل نجم (المنتج المركزي) وأشعة لها (الإصدارات). ولكن اثنين من أشعة لا تعبر بعضها البعض. مثال آخر هو من صناعة السيارات: في بعض البلدان، كوتوتوماتيك دريفينغكوت هو البديل المتكرر من دليل المهيمنة القيادة أيضا السيارات التي تغذيها غاز البترول المسال هي المتغيرات الموجودة من السيارات التي تغذيها غازولين. ولكن من الصعب جدا العثور على السيارات الآلية التي تغذيها غاز البترول المسال، وخاصة في السيارات الصغيرة الحجم. 3 - قد تكون الشركات حذرة من إضفاء الطابع الشخصي على مبيعات منتجاتها الحالية، إذا قدمت إصدارات تحل محلها مع توفير هوامش أقل. ومع ذلك، إذا كان المستهلك لا يجد نسخة مثالية ربما ببساطة لأنه لا يتم محاذاة المنتج مع تفضيلاته أو قد يتصور مثل هذا الشيء قد يكون مجرد نتيجة للجهل أو عدم وجود الخيال. من ريسبونزيكوت الحرجية إلى نقص المعروض في السوق، يمكن أن يأتي ابتكار المنتجات. في منظور مختلف، يمكن للمنتجين اختيار عمدا لتبادل معايير معينة كوت (أي عدم التفريق على طول هذه الميزات) من أجل تقديم كتلة حرجة من المستخدمين للأجهزة التكميلية وكذلك لتجميع تجربة المستهلك، والحد من صعوبة استخدام المنتج. ويمكن للمشرعين تشجيع أو تكليف مثل هذه السلوكيات، وأيضا لصالح المنافسة على طول محاور أخرى (على سبيل المثال السعر). يتم لعب دور انتقائي مهم من عرض تمايز المنتجات المتاحة للمستهلكين النهائيين من قبل تجار التجزئة (وقنوات التوزيع بشكل عام). إذا كانت تكاليف المخزون والتخزين عالية، قد يحاول تجار التجزئة الحد من هذا النطاق، بل ينمو بشكل كبير في حالة انخفاض المخزون بشكل خاص وتكاليف التخزين (كما يحدث مع العديد من مواقع التجارة الإلكترونية). بشكل عام، يعتمد عرض العرض (عدد الأصناف على المبيعات) على استراتيجيات إدارة الفئة في تجار التجزئة (جزءا لا يتجزأ من كوتفورماتسكوت ولكن مع درجة معينة من الحرية في الداخل). على سبيل المثال، من خلال تقاسم تكاليف البيع لمنتجات مختلفة ومتغيرات المنتجات، يمكن لمتاجر التجزئة توفير خدمات متفوقة للعملاء أو بأسعار نهائية أرخص. التأثير على المتغيرات الأخرى يمكن إنتاج المنتجات المنبعدة والمتباينة باستخدام مواد خام مختلفة وأجزاء شبه مصنعة، مما يشير إلى الموردين المختلفين وقوتهم السوقية النسبية. استيراد المواد الغريبة يمكن أن يكون تأثير محاولة إدخال سلع جديدة في السوق (التفكير على سبيل المثال لمستحضرات التجميل). ويتيح توريد السلع المختلفة والأفضل تحقيقا أعمق لاحتياجات الاستهلاك لعمليات الإنتاج ذات الإنتاجية العالية فضلا عن فتح فرص التصدير إلى بلدان أخرى لأن التجارة الدولية هي إلى حد كبير تبادل للمنتجات المتمايزة. وبالنسبة للشرکات التي تقدم النسخة الجدیدة من المنتج، فإن النتائج المتوقعة ھي أساسا تحسین الأرباح (بفضل انخفاض مرونة الاستھلاك إلی السعر وارتفاع التکالیف) والمبيعات وحصص السوق. تجار التجزئة عادة ما تحب منتجات متميزة. إن ميزة الحفاظ على مصداقية أعلى من سعر المنافسين يمكن أن تترجم في الواقع إلى هوامش أكبر لتجار التجزئة لكل وحدة تباع. إذا اعتقد بائع التجزئة أن المستهلك سوف شراء وحدة واحدة لتلك الفئة من المنتجات، فإنه سيتم اختيار لمنتجات الرفوف التي تعظيم الهامش المطلق يحصل عليه. على العكس من ذلك، يمكن أن يكون المنتج رخيصة عدو في قناة التوزيع، لأنها تشعر أن تعاني هوامش مخفضة من المبيعات بسبب كوكانيباليساتيونكوت من العلامات التجارية القائمة. ومع ذلك، قد يكون لمتاجر التجزئة مصلحة في توفير تمايز المنتجات كوتينوكوت على رفوفها، وذلك لاستخراج أقصى قدر من الرغبة في الدفع من المستهلكين من مختلف الدخل وأسعار الاحتياطي والأذواق، وكذلك لتجنب أن العميل الموالين ل فإن بعض أنواع الخير سوف تبحث عنه في أماكن تجارية أخرى، الأمر الذي قد يكون تحولا لا رجعة فيه في التوريد إذا قام المنافس بتخليق المزيد من المزايا لعميله الجديد. لمطعم، لتقديم قائمة واسعة إلى حد ما يسمح لجذب والاحتفاظ العملاء. عرض خط الانتاج على العرض هو سلاح تنافسي رئيسي وهو تعبير عن المواقع التنافسية (على سبيل المثال المطاعم التي تقدم الطعام المجمدة سابقا يمكن أن تقدم قائمة واسعة بشكل مثير للدهشة في حين أن المطاعم ذات جودة عالية قد تراهن على عدد قليل من الأطباق الاستثنائية). بالنسبة للمستهلك، يمكن أن تمايز المنتجات زيادة رضا من استهلاك هيرهيس. كما المنتج أفضل تناسب الاحتياجات هيرهيس، شروط الاستخدام وأغراض خاصة. وفي الوقت نفسه، سوف تواجه مجموعة واسعة من الأسعار. اختبار ما مدى جودة مكلفة من خلال اللعب هذه اللعبة التجارية. عندما تواجه الطيف اختيار المزدهرة في مباني سوبر ماركت بين أصناف المنتجات من نفس الفئة، يمكن للمستهلك الرد مع العديد من قواعد اختيار تجار التجزئة تأخذها بعين الاعتبار لضمان الأرباح والربحية، كما يمكنك تجربة مع جدول البيانات هذا. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يؤدي التمايز المنتج إلى استكشاف مساحة المنتج من قبل العملاء غير الموالين، الذين يستخدمون إعادة شراء مناسبات لمحاولة الإصدارات الجديدة. يمكن بناء تمايز المنتجات لتكون معتمة ويصعب تقديرها، مما يؤدي إلى الارتباك وعدم إمكانية مقارنة الأسعار. كما هو الحال مع التسمية الخاصة من قبل تجار التجزئة التي تكون موجودة فقط في أماكن عملهم وليس في منافسيها منها. ويتم تعزيز مهارات المستهلكين في تقييم السلع عبر الإصدارات والأسعار ببيئة غنية بما فيه الكفاية من التفاعل الاجتماعي والمعلومات (مثل قوانين وضع العلامات والممارسات الصناعية ومجلات المستهلكين المستقلة، وما إلى ذلك). على وجه الخصوص، على النقيض من الادعاءات الكلاسيكية الجديدة التي يتم إعطاء كوتورفيرنسس. تتطور الأذواق مع مرور الوقت بسبب التجارب (سواء الشخصية أو غير المباشرة، على سبيل المثال من خلال النظر إلى الآخرين). يمكن أن تكون الخبرة الشخصية عملية تؤدي إلى الحصول على مثل بعض الإصدارات غير المقبولة سابقا، والتعليمات التالية من قبل منتج نسبة عالية من الكاكاو الشوكولاته. وهناك بعد هام آخر لسلوك المستهلك يتأثر بعرض تمايز المنتجات هو طول الوقت للبحث عن الشراء، والذي يمكن زيادته إذا كان التمايز أوسع وأعمى (على سبيل المثال يتطلب زيارات إلى العديد من نقاط البيع، إلخ.). تمايز المنتجات والتمايز السعري لأول وهلة، ويبدو أن تمايز المنتجات لتكون شرطا مسبقا ومبررا لتمايز الأسعار: يمكن أن المنتجات المختلفة بسهولة أسعار مختلفة. ومع ذلك، يحدث التمايز السعر حتى من دون ذلك: أ. يمكن أن تكون المنتجات متطابقة جسديا وأن تكون بأسعار مختلفة على نطاق واسع فقط بسبب كوتبراندكوت (مما يعني أنها تختلف فقط بسبب المنتج أو مجموعة من المنتجين تحت نفس التسمية، ربما تسمية خاصة لمتاجر التجزئة) ب. يمكن تسعير نفس المنتج الذي يحمل العلامة التجارية بشكل مختلف تبعا لقناة التوزيع (مثل محلات السوبر ماركت مقابل المتاجر الصغيرة التي تديرها عائلة) أو داخل القناة نفسها (على سبيل المثال في محلات السوبر ماركت المختلفة) ج. حتى في نفس نقطة البيع يمكن أن يكون السعر مختلفا مع مرور الوقت (على سبيل المثال مع الترقيات المؤقتة القابلة للعكس) د. فإن منتجا متطابقا تماما في نفس المحل يمكن أن يكون له سعران (أو أكثر) في الوقت نفسه (على سبيل المثال أصحاب بطاقات الإخلاص مقابل غير المالكين). على العكس من ذلك، يمكن للسلع متباينة أفقيا تقاسم نفس السعر، كما يحدث مع واحد متباينة عموديا، على سبيل المثال. خلال فترات الترقية التي يتم فيها تسعير السلعة العالية بشكل مؤقت لأسفل أو عبر نقاط البيع المختلفة. هذه الديناميات تؤثر على سلوكيات المستهلكين، وشراء التأجيل والتبديل مع مرور الوقت ونقاط البيع. ويرجى ملاحظة أن التمايز في الأسعار ليس تمييزا في الأسعار: فهو مفهوم أوسع نطاقا حيث تختلف الأسعار بين المنتجين والمنتجين الآخرين (والعلامات التجارية) عن بعضها البعض، في حين أن التمييز السعري يشير إلى منتجات المنتج نفسه. للحصول على نموذج من التمايز السعر، افتراض ضمنا تفاضل المنتجات وهياكل التكلفة غير متجانسة، انظر هذا النموذج من بلدنا. استبدال السلع والمنتجات التمايزية تتوقع أن الأصناف من نفس السلعة هي بديل عن بعضها البعض: المستهلك يقارن فعليا لهم واختيار واحد فقط، وربما تكون حساسة لتفاوت الأسعار. ومع ذلك، فمن الممكن تماما ما يلي: 1. المستهلك المتردد (وربما الأغنياء) يمكن شراء أكثر من نسخة واحدة، حتى في نفس رحلة التسوق (الشراء المشترك) 2. الكمية التي سيتم شراؤها من المنتج، وفقا لهذا قاعدة. هو أكثر من حزمة واحدة، ويشتري المستهلك إصدارات مختلفة منه (بدلا من البنود متطابقة) ليس لأنه لم يقرر (كما في الحالة 1) ولكن من أجل إثراء حزمته التراكمية وإتاحة الفرصة لاختيار الثاني (في المنزل) بين مختلف الصيغ (يختار أن يكون له خيار في وقت لاحق) 3. يشتري كولكتيونيست العديد أو حتى كل نسخة من جيد يحب، تتراكم حزمة تراكمية واسعة 4. إصدارات بعيدة من جيدة متباينة (سواء كانوا في عكس النقيض من البعد الرأسي أو فصل في البعد الأفقي أو فئة) يمكن أن لا تنتمي إلى مجموعة من السلع مقارنة في الواقع لإجراء عملية شراء، لأنها تلبي احتياجات مختلفة - بالإضافة إلى واحد مشترك (على سبيل المثال الإصدارات الفاخرة من جيدة الرد على رمز الحالة ومتطلبات هيبة أن الإصدارات الرخيصة غير قادر على تلبية) 5. نطاقات الاستبدال عبر المنتجات المختلفة، وليس فقط إصدارات مختلفة من نفس المنتج يمكنك حتى بديلا (أو مقارنة لتحديد) برود أوكتس مع الخدمات، على سبيل المثال. والحاجة إلى المتعة من طفل يمكن أن يكون راضيا عن لعبة، من خلال الذهاب ورؤية فيلم الرسوم المتحركة أو ببساطة عن طريق المزاح معه. ومن غير المحتمل أن يكون هناك نسختان من الخير مكملتين، بمعنى أنهما سيستخدمان معا في نفس المناسبة فهي عادة بدائل ولكن ليس فقط بالمناسبة، فإن السلع ليست مجرد بدائل أو مكملات، كما تقول نظرية الكلاسيكية الجديدة - هناك العديد من فئات أخرى من السلع. السلع المتجانسة كحالة خاصة للسلع المتمايزة عندما يطلب المنتج إدخالا منتجا موحدا يفي بقائمة شاملة للمتطلبات التقنية، وهو غير مبال بمن سيكون المزود، فإن المدخلات تسمى كوثوموجينوسكوت. إذا كانت الكمية المطلوبة كبيرة بما فيه الكفاية، من قبل هذا المنتج وربما من قبل العديد من المنتجين الآخرين تعبر عن نفس مجموعة من المتطلبات وغير مبال بالمورد، وسوق من المنتجات المتجانسة سوف تظهر. وإذا لم يطلب أي متغيرات أخرى، فإن هذا السوق سيمثل الانهيار الفعلي في أحد المتغيرات المحددة لمنتجات أكبر حجما يمكن أن تكون متباينة. وإذا استمرت المطالبة بمتغيرات أخرى، فإنها ستمثل مكانة سوق أوسع نطاقا. على سبيل المثال، هذا هو ما يحدث مع الصلب، وهو مدخل في العديد من العمليات الإنتاجية التي هي موحدة للغاية وتتطلب بالضبط نفس النوع من الصلب. ومع ذلك، في موازاة ذلك، هناك العديد من أنواع الفولاذ المختلفة (مثل فولاذ الكربون بدرجات متفاوتة من محتوى الكربون) والسبائك (على سبيل المثال الفولاذ ذو سبائك الصلب المنخفضة سترينت) والصلب الخاص كقطاعات السوق لصناعة المعادن الأوسع نطاقا، والتي تشمل المنتجات المختلفة سواء لخصائصها التقنية وللأشكال التي يتم توفيرها فيها. مثال آخر هو التفاح، وهو ناتج من الطبيعة، وليس من الرجل، والذي يباع في مجموعات فرعية منظمة لأصناف محددة (على سبيل المثال كوتغولدن ديليسيسكوت وغيرها الكثير)، متجانسة داخليا. وبما أن الطلب يمكن أن يتحول بسهولة نسبيا من صنف إلى آخر، فإن هناك صلات قوية (من حيث مرونة الأسعار مثلا) عبر هذه الأسواق الفرعية. Moreover, transport costs and transaction costs tend to fragment the market of an homogeneous products into an imperfectly competitive market, where (albeit minimal) product differentiation is still present. In sharper terms, homogeneity is a demand feature, since it refers to what is ignored by demand before making price comparisons. Two goods will always be different for at least something (e. g. location, brand, etc.) its the customers eye and brain that determine which difference is relevant for decision and what can be ignored. If also the price is equal for all goods that are considered homogeneous by demand, which one will be purchased is in general undetermined (they are perfectly equivalent in all dimensions, so there is no objective reason to choose one over another). You might solve the indeterminacy by random choice for instance by a random draw from a uniform distribution, to the effect that all firms will sell the same quantity (on average over a span of time) with minor, random and uncorrelated variation over time. The prevalence in sales of a firm over another is a sign of lack of homogeneity. The presence of both small and large firm in a market is possible only with product differentiation (unless the random draw is not from a uniform distribution but from an asymmetric distribution which associates a higher probability of purchasing to the larger firms). The ever growing product differentiation process due to new emergent firmscountries and the innovation efforts of incumbents has encountered in the last decades some form of brake due to the pressure of globalized, standardized homogeneous goods with a dominant design. Behaviour during the industry life-cycle High product differentiation with radically different proposals is typical of the early stage of an infant industry. until a dominant design will replace technically imperfect or simply unlucky models. Afterwards, when the industry reaches the maturity stage with few main competitors. differentiation re-emerge (often due to minor external changes) as an attempt to soften price competition and to reach new niches of consumers. Most experimentation with product differentiation is spontaneous in the market economy. However, there may be specific features of products that touch the public interest. For instance the safety of product can be forced to be high by the policymaker, to avoid cheap and dangerous versions be offered to customers. For the transition to a low-carbon economy, standards of energy efficiency might also be imposed by the policymaker. More in general, to get technologically and socially close substitutes to brown products is the goal of an innovative economic policy for climate change mitigation, underlining that green products risk often to be considered inferior to polluting ones under certain axes of differentiation, so their sales be still confined to a niche of green consumers. In this case a mere tax on CO2 emissions, raising the price of brown products, would not be enough for large majorities of consumers to shift towards the green substitutes. This CLOS policy is the theme of a chapter in this book.

No comments:

Post a Comment